مشادة بين نيمار وغونزاليس في "تويتر"

حرب كلامية بين نيمار ومدافع مارسيليا في مواقع التواصل الاجتماعي.

  • مشادة بين نيمار وغونزاليس في
    نيمار يحتفل ومن خلفه غونزاليس

أثار مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار ومدافع مارسيليا، ألفارو غونزاليس الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعد مشادة كلامية من خلال التغريدات في "تويتر"، عقب مباراة مارسيليا و "بي أس جي" في كأس السوبر الفرنسية، والتي توّج بها النادي الباريسي بعد فوزه (2-1).

وبعد وقت قصير من نزول المهاجم البرازيلي إلى أرض الملعب من مقاعد البدلاء، تلقى غونزاليس بطاقة صفراء لإمساكه برأس نيمار بكلتا يديه.

ودخل اللاعبان في هجوم كلامي، حيث حمّل نيمار في "تويتر" صورة أثناء الاحتفال مع صورة يقوم فيها بحركات بلسانه ويديه مع عبارة تقول: "الملك ألفارو، أليس كذلك؟".

ورداً على اللقطة، نشر غونزاليس صورة أخرى له وهو يمسك برأس نيمار وعلّق قائلاً: "لقد علمني والداي إخراج القمامة".

ورد نيمار بتعليق آخر قال فيه: "لقد نسي شعور الفوز بالألقاب"، وجاء جواب مدافع مارسيليا بأن نيمار سيكون دائماً في ظل بيليه، وأرفق رسالته بصورة لـ"أسطورة" كرة القدم البرازيلي المتوج بكأس العالم ثلاث مرات وقال: "ستكون دائماً في ظل الملك".

وعلق نيمار مجدداً وأكد أن غونزاليس هو الذي يقف في ظله، مشيراً إلى أن اللاعب الإسباني اشتهر بفضله.

وتأتي هذه المشادة الكلامية بين اللاعبين بعد أن اتهم نيمار غونزاليس في أيلول/سبتمبر بنعته بـ"القرد" أثناء مباراة في الدوري الفرنسي، لكن مدافع مارسيليا نفى هذا الاتهام وأكد أنه وصفه بـ"الأحمق".

ولم يتمكن تحقيق لجنة الانضباط التابعة للرابطة الفرنسية من إثبات أي شيء، لذلك تم حفظ الملف من دون اتخاذ أي قرار بفرض عقوبات.